درباره وبلاگ اهلا ومرحبا بکم زوار الکرام آخرین مطالب پيوندها
تبادل
لینک هوشمند
نويسندگان |
مدینة الطب والحکمة
طب وحکم مع الطبیب الروحانی دانیال ابراهیم
بسم الله الرحمن الرحیم الذي علم بالقلم علم الأنسان مالم یعلم احبائي السلام علیکم فی کل مکان هذه المدونة هی بعض من مخططاتي التي تتکلم عن علم الروحاني العظیم لکن تعذروني لأن في بعض الأمور لقد ذکرت عناوینها ولکنني اخفیتها ولم اظهرها بالمدونة الا لأشخاص خاصة لکي لاتقع بیدغیراهلها فعلم الروحاني هو علم واسع جداً وهوعلم لیس له نظیر ولکن مع الأسف الشدید نحن نری فی زماننا هذا ابتعدنا عنه بکثیرولانعرف عنه الا القلیل مع انه من اهم العلوم وهوعلم یرجع لنبي الله آدم وشیث وادریس وسلیمان والنبي دانیال ونبینا محمد والأئمة المعصومین صلوات الله علیهم اجمعین ولاتنسوا بأن الأمام علي علیه الصلاة والسلام کان استاذ في هذه العلوم کلها وهو الذي قال سلوني قبل ان تفقدوني سلوني عن طرق السموات فاني اعرفها اکثر من طرق الأرض.فداک روحي وجسمي ومالي واهلي یا ابا الحسن. واما بعد یااحبائي الکرام بالحقیقة کتبت هذه المدونة لثلاثة اسبب السبب الأول هولرضی الله سبحانه وتعالی وهو اهم شي عندي والسبب الثاني لخدمة اخواني واخواتي فی الأمورالتي اعرفها مثل الشفاء بالروحاني وفتح الأسحاروالمحبة بین الزوجین وزواج البائروالبائرة وغیرها من الأمور التي یرضی الله سبحانه بها فأطلب منکم أن تدعولي بالخیروأما السبب الاخرلقدجعلت فی هذه المدونة بعض من الفوائدوالعلوم لکي یستفید منها الکل ویدعولي بالخیر ومن الله التوفیق وأنا بالحقیقة تعلمت هذا العلم من استاذي وحبیبي ابوعلي البابلي ولم اتعلمه من الکتب الموجودة حالیاً فی الأسواق بحیث الکتب التي موجودة حالیاً في الأسواق والتي تحکي عن هذا العلم هي قلیل مما تکون غیرمقفولة والأکثرمنها مقفولة أوناقصة أوغیرصحیحة والأستفادة منها بغیراستادخطأ کبیرویوجب لک الضرر وأعلموا بأن: کل شي بلااستاد فساد للأستفسارأو الأتصال بي یمکنکم مراسلتي عبر البرید الألکتروني ::: وهذا شرح عن علم الروحاني من اين جاء العلم الروحاني؟؟؟
اول من نزل بهذة العلوم هو سيدنا ادم لانه علم الاسماء كلها. ومنها طبقات الجن والملائكة. وتابعه فيها حفيده شيث او هرمس او اخنوخ او ما نعرفه نحن كعرب سيدنا(ادريس) ومن فصلها كلها واظهرهم للعيان كان سيدنا سليمان الحكيم في مجلسه. ومعلومة عامة كان لسيدنا سليمان 9 موكلين من العلوية النورانيه وتحتهم ثمانية وتحتهم سبعة وتحتهم اربعة ثم واحد ثم سبعة ثم ثمانية ثم اربعة ثم واحد. اي هرمي كامل وهو الشكل المتجانس كما سماه سييدي ابي العباس السبتي. وهم ليسوا معروفين لكل الناس الان ولاكنهم كانوا معروفين من زمن وكان لهم ناس ظلت تتعاهد بالعهد السليماني معهم في الله متتبعين قول كل نبي ورسول الي الخاتم سيدنا محمد وهم من نسميهم بحملة العهود السليمانية . وهم للعلم ليسوا سبعة انما هم تسعة سبعة للايام واخر ليل واخر نهار فيصير المجموع تسعة وهم من نوه السحرة والمنجمين عنهم بالاقواس التسعة اي السبع كواكب والرئس والذنب واجيب لك ايضا من اين اتت الساعات الفلكية؟ من زمان النزول ومكانه فمثلا لكل ملك ساعة وكوكب ورسم وخاتم ملكي وعهد اتفق عليه لتنظيم العملية وفي الاصل كانت منظمة لكي تحكم بها قبائل ابليس ومع الوقت تطورت الي معرفتهم ونزولهم هم بانفسهم ونقصد هنا ملوك الايام العلوية وهم يحكمون كل منهم علي ستة ملوك ارضية وسفلية فيصير المجموع مقسمة علي الجوانب الست للمكعب(ونفهم من هنا ايضا من اين جاء علم التكعيب) وملك علوي موكل بكل هؤلاء. ويبقي من القبائل ال72 واحد للمردة ) وواحد للعفاريت الهاربة من القماقم(السجون في البحور) ويسطع هنا سؤال** هل قبل سيدنا سليمان كان هناك عهود نعم منذ نزل الجن ولهم عهود حسب الكتاب الالهي النازل لهم فلا يعقل انه قبل نزول سيدنا ادم كان الجن بدون دين ولم؟ لانهم مكلفون بصريح القرءان فلا يجوز التكليف بعد ان لا تكون مكلفا. وتواترت تلك العهود ومنها ايات وصحائف سيدنا نوح وابراهيم بل وادم وادريس صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين. وكان البشر يتدرعون بما فيها من احكام الله ضد شر الجن (عامة) وابليس 0وبنيه خاصة) لانه بالعقل هو (ابليس) متسلط منز ان قالها لله فهو بالتالي نزل بامر تسليط ولولا هذا الامر الرباني ما كان يجروء علي دخول بيت انسي. فلانه داء كان لابد له من دواء. وهي العهود والايات او الصحائف سمها ما شئت فكلها مصدرها الله عز وجل. ومن هنا جائت البرهتيه البرهتيه(هذا القسم الذي طالما شغل عقول الناس علي اختلاف الزمن. اولا البرهتيه ليس عهد سيدنا سليمان كله وليست كلها اسماء سليمانيه ان البرهتيه اصلا مجموع كل العهود التي كانت علي الجن كلها منذ الخليقة الي ان ختم عليها باخر العهد وهي فعلا كلمات سيدنا سليمان (نقصد هنا اخر العهد من اسماء وهم اسماء الخاتم) ولهذا نجد اكثر القدماء من علماء الاسماء (المشهورون بعلماء الروحانية) يقولون الاقسام الاربعة الكبار وهو قفل علي العلم انهم الثمانية وعشرون قسما الكبار لانه كل اسم له قسم خاص به وعهد ايضا وكما كان سيدنا محمد خاتم النبيين والرسل كان سيدنا سليمان خاتم من ختم العهود ومن هنا نفهم لم قالها سيدنا محمد لما رفض ربط الجني لانه لو ربطه لاحتاج فكه وعهدا ملكيا وهو ما ختمه اخيه سيدنا سليمان فتركه حفاظا علي دعوت اخيه سليمان عليهما الصلاة والسلام. 42مملكة 30قبيلة وهي التي عصت (اوامر سيدنا سليمان بعد موته)فوكل بهم ملكين. كلنا نعلم ان الله خلق نبيه الكريم من نور اسمه العظيم واصطفاه بالعديد من اسمائه وقد خلقه الله في علم الارواح قبل ان يكون للوجود وجود ثم انزله في ظهر ادم عليه وعلي نبينا السلام 1- فأول من تعلم الاسرار الروحانيه وتنزل بها في علم الاجساد هو نبي الله ادم عليه وعلي نبينا الصلاه والسلام في : سورة البقرة-آيه 31 { وعلم آدم الأسمآء كلها ثم عرضهم على الملائكة فقال أنبئوني بأسمآء هؤلآء إن كنتم صادقين } في : سورة البقرة-آيه 33 -{ قال ياآدم أنبئهم بأسمآئهم فلمآ أنبأهم بأسمآئهم قال ألم أقل لكم إني أعلم غيب السماوات والأرض وأعلم ما تبدون وما كنتم تكتمون } 2-ثم تابعه فيها من بعده حفيده شيث او هرمس او اخنوخ او ما نعرفه نحن كعرب سيدنا(ادريس) عليه وعلي نبينا السلام 3- واول من اظهر عوالم الجن في مجلسه هو نبي الله سليمان بن داود عليهما وعلي نبينا محمد الصلاه والسلام وللعلم ليست كل عوالم الجن والشياطين خاضعه للعهود السليمانيه كان لسيدنا سليمان 9 موكلين من العلوية النورانيه وتحتهم ثمانية وتحتهم سبعة وتحتهم اربعة ثم واحد ثم سبعة ثم ثمانية ثم اربعة ثم واحد.اي هرمي كامل وهو الشكل المتجانس كما سماه سييدي ابي العباس السبتي.وهم ليسوا معروفين لكل الناس الان ولاكنهم كانوا معروفين من زمن وكان لهم ناس ظلت تتعاهد بالعهد السليماني معهم في الله متتبعين قول كل نبي ورسول الي الخاتم سيدنا محمدصلي الله عليه وسلم) وهم من نسميهم بحملة العهود السليمانية .وهم للعلم ليسوا سبعة انما هم تسع ة (سبعة للايام واخر ليل واخر نهار فيصير المجموع تسعة ) وهم من نوه السحرة والمنجمين عنهم بالاقواس التسعة اي السبع كواكب والرأس والذنب والاستدلالات في : سورة النمل-آيه 17 { وحشر لسليمان جنوده من الجن والإنس والطير فهم يوزعون } في : سورة النمل-آيه 30 { إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم الا تعلوا علي واتوني مسلمين } في : سورة النمل-آيه 38 { قال يأيها الملا أيكم يأتيني بعرشها قبل أن يأتوني مسلمين قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك وإني عليه لقوي أمين } في : سورة سبأ-آيه 12 { ولسليمان الريح غدوها شهر ورواحها شهر وأسلنا له عين القطر ومن الجن من يعمل بين يديه بإذن ربه ومن يزغ منهم عن أمرنا نذقه من عذاب السعير } في : سورة الأنبياء-آيه 82 { ومن الشياطين من يغوصون له ويعملون عملا دون ذلك وكنا لهم حافظين } ونجد هنا ان الله سبحانه وتعالي قال ومن الجن من يعمل بين يديه...... ومن الشياطين ولم يقل الجن يعمل بين يديه وهنا يؤكد ان هناك عصاه من الجن والشياطين تسلط ابليس علي البشر في : سورة الإسراء-آيه 64 { واستفزز من استطعت منهم بصوتك وأجلب عليهم بخيلك ورجلك وشاركهم في الأموال والأولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان إلا غرورا } توزيع الجن والشياطين علي الايام السبعه : سورة الحجر-آيه 41 -{ قال هذا صراط علي مستقيم إن عبادي ليس لك عليهم سلطان إلا من اتبعك من الغاوين وإن جهنم لموعدهم أجمعين لها سبعة أبواب لكل باب منهم جزء مقسوم } لماذا لم يربط رسول الله صلي الله عليه وسلم الشيطان في اعمده المسجد في : سورة ص-آيه 35 1-{ قال رب اغفر لي وهب لي ملكا لا ينبغي لأحد من بعدي إنك أنت الوهاب } ثم ببعثه رسول الله صلي الله عليه وسلم تدفقت العلوم الالهيه اللدنيه وكان المدخل الي هذه العلوم هو سيدنا علي كرم الله وجهه فقد قال رسولنا الكريم انا مدينه العلم وعلي بابها ومن هنا كانت سر الاجازه بالعلوم للوصول الي باب العلم ومنه الي مدينه العلوم الالهيه ثم كانت العلوم اللدنيه لاولياء الله اما بالمشاهدات فكما قال رسولنا الكريم المؤمن يري بنور الله وفي الحديث القدسي لايزل عبدي يتقرب الي بالنوافل حتي اكون عينه الي يبصر بها ويده التي يبطش بها الي نهايه الحديث اوبالتعليم من الملائكه في : سورة فصلت-آيه 30 -{ إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا تتنزل عليهم الملائكة ألا تخافوا ولا تحزنوا وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون } او بالتفكر والمشاهده في : سورة آل عمران-آيه 191 -{ الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم ويتفكرون في خلق السماوات والأرض ربنآ ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار } او بالاستنتاجات والاستخراجات والعلاقات العدديه والحرفيه والرقميه في القران واسماء الله وسنه نبيه واستندوا في بحثهم علي الاتي لاستخرجت العلاقات الرقميه والحرفيه في : سورة الرعد-آيه 8 -{ الله يعلم ما تحمل كل أنثى وما تغيض الأرحام وما تزداد وكل شيء عنده بمقدار عالم الغيب والشهاده الكبير المتعال } في : سورة يونس-آيه 5 -{ هو الذي جعل الشمس ضيآء والقمر نورا وقدره منازل لتعلموا عدد السنين والحساب ما خلق الله ذلك إلا بالحق يفصل الايات لقوم يعلمون } في : سورة الإسراء-آيه 12 -{ وجعلنا الليل والنهار آيتين فمحونآ آية الليل وجعلنآ آية النهار مبصرة لتبتغوا فضلا من ربكم ولتعلموا عدد السنين والحساب وكل شيء فصلناه تفصيلا } في : سورة الجن-آيه 28 -{ ليعلم أن قد أبلغوا رسالات ربهم وأحاط بما لديهم وأحصى كل شيء عددا }
اخوکم الطبیب الروحاني دانیال.
یک شنبه 7 آبان 1391برچسب:, :: 12:57 AM :: نويسنده : دانیال
الی اخی وعزیزی المحترم اهدی کل التحیه والاخلاص واتمنی له کل التوفیق والسعاده وهو الاخ الکریم والفاضل المخلص ابو مراد الدورقی بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى أله الطیبین الطاهرین أخوانى واخواتي الكرام
هذه نصائح لمن یستعمل الروحانيات اذا كان فيه كلمات سريانية لازم ان يكون عندك درايه بالكلمه من حيث النطق والمعنى لان ممكن يكون نفس الكلمة ووجود فيه بعض من التشكيل من التنوين وغيره يؤدى معك العكس فى النداء على أحد من الارواح او فى ورد لك سرياني فاحترس حتى لا تؤدي بنفسك الى التهلكه يعني قبل أستخدام هذه الاسماء تعرضه على شيخك حتى يعطيك الصواب ومن لا شيخ له شيخه الشيطان...والعياذ بالله لأول مرة فى تاريخ الروحانيين نعرفكم
اذهب لقراة المزید
ادامه مطلب ... بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اليكم بسطة عن علم الرمل الشريف علم الرمل هو علم صحيح وهو سر من الاسرار العظيمة واول من نزل به بامر الله هو سيدنا جبريل الامين على نبي الله ادريس وبعده على نوح عليهم الصلاة والسلام وقد جاء في الحديث عن سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام كان نبي من الانبياء يخط فمن وافق خطه فذاك اذن فهو علم جليل شانه وعظيم برهانه علم عزيز الادراك والرمل اخذ اصله من النقطة كعلم الحرف فاذا انفردت قيل مفردة او مفتوحة واذا كانت النقطة زوجا قيل لها شرطة وهي زوجا مسدودة . واشكال الرمل 16 منها 12 اصلية كالبروج الاثني عشرالطوالع وحكمها كحكمها في الطالع الاول النفس والحياة والثاني للمال والكسب الخ كما في دلالة بروج الطوالع تماما والاربع اشكال الاخرى يقال لها زوائد ال 13 بيت السائل و ال 14 بيت المسؤول عنه و ال 15 ميزان الرمل ولا بد ان يكون مجموع ما فيه من نقط او شرط بالزوج و16 بيت العاقبة . وطريقة ضرب التخت ان تخط في الرمل او الورق4 سطور نقطا بغير عدد بحيث يزيد عن 16 بطريق الظن وتكون السطور بهيئة الاصابع في نظامها وعلى شكل قرن غزال ثم تخلط كل نقطتين معا من اول كل سطر حتى يبقى معك اخر السطر نقطة او نقطتين فاثبتها شرطة ثم انزل الى السطر الذي يليه فالذي تحته وافعل به كل ما ذكر يخرج معك شكلا ثم خط اربعة سطور اخرى واستخرج منها شكلا اخر كالشكل الاول ثم اربعة سطور اخرى وخذ منها شكلا ثم اربعة اخرى وخذ منها شكلا اخر تكن اربعة اشكال هي الامهات وبعضهم يستخرجها دفعة واحدة من اربعة سطور بان يطرح فقط السطر على الحروف ابجد فالحرف الذي يقع على اخر نقطة من السطر ينظر شكله ويثبته فيكون من الاربعة سطور اربعة اشكال هي الامهات ثم يؤخذ الصدر اي راس هذه الاشكال ويكون منها شكل وصدر الامهات وكون منه شكلا وعجزها شكلا وذيلها شكلا تكن 4 اشكال اخرى تسمى البنات ثم ولد من الثمانية اشكال اربعة اخرى هي بنات البنات بطريق ضرب كل شكلين في بعضهما كل نقطة مقابل نظيرها بان تقول الشرطة في شرطة بشرطة ثم تثبتها والنقطة في مثلها المقابلة لها بشرطة كذلك وتثبتها ثم ولد من كل شكلين من بنات البنات شكلا كذلك يحصل معك 14 شكلا ثم ولد من الشكلين الاخيرين شكلا هو 15 ولابد ان يكون زوجا والا فالتوليد غير صحيح ثم ولد الاول و15 شكلا وال16 وقد كمل معك التخت او اليد شكلا .والله الموفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم
لابد من معرفه نوع الجنى الذى تتعامل معاه لكى تستطيع ان تتعامل معه وسوف اشرح كل منهم ان شاء بالتفصيل ( اسباب الدخول فى الانسان لكل نوع علامته فى الانسان -علاج كل نوع ان شاء الله ) وهو ان شاء الله 14 نوع من الجن 1- الجنى العاشق 2- الجن الغواص 3-الجن الطيار 4-خادم الحمام 5- جن المقابر 6- عامر البيت 7-جن الجلب والتحضير 8-الطفل من الجن 9-جن اللمسه والمسه 10-جن تبدل 11- فليسوف من الجن 12-خادم السحر 13-الجن الكامل 14-القرين
ادامه مطلب ... حينما نرى فاننا نحدد الشيء الذي نراه فان كان جيدا استطعنا أن نحسه و ان كان سيئا لا نكاد نتذكره من لحظة عند رؤينه فرؤيتنا هي التي تحدّد وتصنع العالم من حولنا، فنحن لا نعيش في نفس العالم لأن طرق رؤيتنا له مختلفة فكل شخص يرى الشيء حسب رؤيته هو الشخصية .. فقد أرى انا ورده حمراء و تعطي لي انطباع جميل و تذكرني بذكرى حلوة .. و قد يراها شخص أخر و تذكره بألم و معاناة و و و و ... تابع اقرا المزید حول هذا الموضوع: ادامه مطلب ... يا من يرى ما في الضمير و يسمع *********** أنت المعد لكل ما يتوقع ما هو السحر ادامه مطلب ... اذا كان اسمك يتكون من
ثلاثة حروف: رومنسي و ذكي .. غيور لكن اخلاقه عاليه و جميل الملامح و جذاب أربعة حروف: يصعب السيطره عليه .. ومخلص في حبه .. ذويق في اختياره خمسة حروف: قوي الشخصيـــة لكنه حنون جدا ستة حروف: عنيــــــــد و محب للأخرين سبعة حروف: قوي الشخصيه متكامل .. حاد النظره ثمانية أو تسعة حروف: غامض بمعنى الكلمة .. لا تعرف شعوره الداخلي أرجو أن يعجبكم اخوکم دانیال الطبیب ( الأسم الثاني والعشرون من أسماء البرهتية )
شَمْخَاهِرٍ وعدده ( 1146 ) مرة ومعناه باللغة العربية تعاليت يا علي يا عليم ومن خواصه أن من كتبه سبع مرات في طبق ومحاه بماء قارح ورشه في مكان النمل ذهب منه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبائى
يوجد هناك تشابه فى الاعراض فى بعض الحالات بين الحالات النفسية من جهه وحالات المس او السحر من جهه اخرى وهذا البحث الذى بين ايديكم سوف يلقى الضوء على احدى المشاكل النفسية التى ممكن ان يظن البعض انها حالة مس او سحر والبحث هنا للاستاذ الدكتور / محمد المهدى استاذ الطب النفسى وهذه الحالة تخص النساء اكثر من الرجال واترككم مع الموضوع واتمنى ان تستفيدوا منه تابع واقرأ المزید حول هذا الموضوع ادامه مطلب ... السر المكنون في البسملة .
البسملة هي سر الله المكنون البسملة هي سر الله المكنون وهي المراد من كل كتاب انزله رب العلمين علي نبي من المرسلين وهي اصل البركة في الدنيا ويوم الدين اردت ان افتح هذا الباب من العلم بالبسملة ونبين ما يناسب المقام من نور هذا السر فاقول:- أن البسملة هي عبارة عن تسعة عشر حرفا ولهذة الحروف مثلها من اسماء الله الحسني وهي ستة اسماء وهذة الاسماء هي اسمائه تعالي وهي (فرد حي قيوم حكم عدل قدوس ) من اراد شيا من حوائج الدنيا يتلو البسملة 19 مرة والاسماء كذلك واية من كتاب الله تناسب نفس الغرض (وهو ما سنشرحه لكم بالتفصيل ) ان في هذا العدد وان كان صغيرا في ذاته سر يغفل عنه الكثير وهذا السر أن الله سبحانه وتعالي لما خلق هذة المخلوقات ربطها بالبعض وكل مخلوق الا ويتعلق بكوكب من الكواكب السيارة وبفلك من الافلاك وثلاثة من البروج ولهذا عدد البروج معروف لدي علماء هذا الفن اثني عشر برجا والكواكب سبعة فاذا اضفت سبعا الي اثني عشر لوجدت ان العدد كان تسعة عشر اذن جمع هذا العدد جميع عوالم الحس والأمر ,ألا له الخلق والامر فتبارك الله رب العالمين , هذا العدد هو سر الله في اثاره ورمز الله في اياته ولذلك من عرف سر هذا العدد استغني به عن غيره فيما يرومه من أمور الدنيا والأخرة ومثال الايات التي تذكر للأغراض اذا كان العمل لدفع الاشرار واكتفاء شرهم يكفيك من الايات مثل قوله (فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ) العدد المذكور 19 بعد البسملة والاسماء جمعه 22 مهر 1390برچسب:لقطع نزیف المراه, :: 4:37 AM :: نويسنده : دانیال
چهار شنبه 20 مهر 1390برچسب:من وصايا البوني للمبتدئين, :: 1:59 AM :: نويسنده : دانیال
قال البوني في "منبع أصول الحكمة" : لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي في الله هذه الفائدة من المجربات العظيمة أخذتها من بعض الصالحين لرد الحق وتدمير الظلمة وقد جربتها وصحت وأعطيتها للعديد من الناس وصحت معهم وهي قراءة سورة يس المباركة لمدة أسبوع كل يوم سبع مرات ولكن وقت التلاوة يكون بعد المغرب يوميا ً تصلي ركعتين لله بالنية المطلوبه ثم تتجه ناحية القبلة وتشعل عود بخور وتتلو السورة سبع مرات ثم تدعو بعدها بهذا الدعاء ( اللهم بحق يس وبسر يس وبنور يس وببركة يس وبقلب يس وبما أنزلته علي سيد المرسلين وبحق سلام قولا ً من رب رحيم أن تأخذ لي حقي ممن ظلمني وتعدي علي وان ترد علي حقي وأن تريني فيه آية من آياتك يا رب العالمين وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم )3مرات أخي في الله وأعلم إن هذه الطريقة لو استمريت في قراءتها مدة 40يوم بنفس الطريقة بنية ترحيل الظالم فإنه يرحل من المكان ويمر منزله تدميراًوقد جربنا هذا وصح ولكن أعلم أخي العزيز كما تدين تدان ومن عفا عند المقدرة عفا الله عنه عند العسرة وهذه الطريقة من مجربات الشخصية التي اعتز بها واقدرها الطبیب دانیال ابراهیم
بسم الله الرحمن الرحيم للبركة في النقود اكتب هذه الأية المباركة يوم الجمعة بين الصلاتين ( صلاة الظهر والعصر )وضعها في جيبك أو في أي مكان يخصك كالجارور مثلا فسوف ترى ذلك المكان لايخلو من المال مطلقا الأية 10 من سورة الأعراف (ولقد مكناكم في الأرض وجعلنا لكم فيها معايش قليلا ما تشكرون )
الطبیب دانیال ابراهیم چهار شنبه 20 مهر 1390برچسب:((معلومات تهمك أخى المعالج)), :: 1:15 AM :: نويسنده : دانیال
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على سيدنا محمد الحبيب المحبوب شافى العلل ومفرج الكروب وعلى آله وصحبه الطیبین ((معلومات تهمك أخى المعالج)) <<استمراء البـلاء>>
ادامه مطلب ... چهار شنبه 20 مهر 1390برچسب:لمنع الضرر, :: 1:8 AM :: نويسنده : دانیال
خذ سكين
وضعها في نار هادئة واقرئ عليها فَلَمَّا نَسُواْ مَا ذُكِّرُواْ بِهِ أَنجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُواْ بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُواْ يَفْسُقُونَ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُواْ اللّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ... قَالُوا سُبْحَانَكَ مَا كَانَ يَنبَغِي لَنَا أَن نَّتَّخِذَ مِن دُونِكَ مِنْ أَوْلِيَاء وَلَكِن مَّتَّعْتَهُمْ وَآبَاءهُمْ حَتَّى نَسُوا الذِّكْرَ وَكَانُوا قَوْماً بُوراً . وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ أُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ... 21مرات ثم قول كذلك تنسى فلانة او فلان ان تضرر وتؤذي فلان بقدرة الله كل سبع مرات ولكن احذر فالعمل لا يكون الا لمن تتضرر منه وفلانة الاخيرة يعني اسمك والافضل كذلك سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:الإنسان والروحانيات, :: 11:34 PM :: نويسنده : دانیال
تعريف الروحانيات :-
الروحانيات لها مفاهيم كثيرة ومتعددة ولكل شئ على وجه الأرض وفى الكون له روحانية وتنقسم الروحانيات إلى أجزاء كثيرة والروحانيات معناها هو الإحساس الموجود داخل الشيء نفسه المتحكم في تصرفاته ومن المعروف أن الإنسان يعتقد أن الجن اشد و أقوى منه علما بان الإنسان أقوى من الجن والدليل على ذلك قال تعالى في كتابه الحكيم عندما خاطب سيدنا سليمان عشيرته قال * بسم الله الرحمن الرحيم * قال يا أيها الملؤا أيكم يأتني بعرشها قبل أن يأتونى مسلمين * قال عفريت من الجن أنا أتيك به قبل أن تقوم من مقامك وان عليه لقوى أمين * قال الذي عنده علم من الكتاب أنا أتيك به قبل أن يرتد لك طرفك فلما رآه مستقرا عنده قال هذا من فضل ربى ليبلوني ءاشكر أم اكفر ومن شكر فإنما يشكر لنفسه ومن كفر فان ربى غنى كريم * صدق الله العلي العظيم * علما بأن الذي قال أنا أتيك بها قبل أن يرتد لك طرفك كان من الأنس ولكن الفرق بينه وبين الجن انه كان يعلم علم الكتاب وهذا أوضح دليل أن الإنسان له علم اشد من علم الجن وان الجن ليس له المقدرة على شئ مثل الإنسان وإذا كان الشيطان أقوى من الإنسان ما كان استثنى أحد من عباد الله في مخاطبته مع رب العزة حين قال * فا وعزتك و جلالك لأغوينهم ألا عبادك منهم المخلصين * وهذا أوضح دليل على أن الشيطان لا يستطيع السيطرة على أحد من الأنس إلا برغبته . أحب أن أوضح شئ صغير وهو أن السحر يختلف عن الأفعال الشيطانية فالسحر علم من العلوم فسوف نوضح ذلك فيما بعد . أنواع الروحانيات :- ادامه مطلب ... سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:الوسيط الروحي, :: 9:4 PM :: نويسنده : دانیال
صفات الوسيط الروحي سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:ما هو أفضل قلم للحبر الروحاني, :: 9:2 PM :: نويسنده : دانیال
الجواب سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:, :: 8:57 PM :: نويسنده : دانیال
سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:متفرقات روحانية, :: 8:46 PM :: نويسنده : دانیال
الطبیب دانیال ابراهیم السلام علیک یا اباعبدالله الحسین
|
|||
|